أعلن نادي التسويق التابع لجماعة التجارة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية عن الحملات الفائزة في مسابقة التسويق الاجتماعي في نسختها الثانية، بعنوان (بادر بالتغيير).
وقد أقيمت الجلسة الختامية للمسابقة عبر التواصل المرئي تحت رعاية المكرمة لجينة بنت محسن حيدر درويش الزعابية عضو مجلس الدولة، وقالت: “إن الحياة قائمة على مبادئ التشييد والتغيير وعلينا أن نواكب ونسعى إلى التغير والتجديد في التفكير وفي اسلوب حياتنا لأجل كل ما هو أفضل لمجتمعنا”.
وتسعى المسابقة إلى نشر مبادئ التسويق الاجتماعي المختص بمعالجة المشاكل المجتمعية المختلفة من خلال تنفيذ حملات تركز على تغيير سلوك الأفراد والمجتمعات إلى الأفضل. وفي السياق نفسه اشتملت المسابقة على عدة حلقات عمل متخصصة في مجال التسويق الاجتماعي.
جاء إعلان النتائج من قبل لجنة التحكيم المكونة من كلٍّ من الدكتورة مروة بنت علي الهنائية، وصاحب السمو السيد الدكتور فارس بن تركي آل سعيد، من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والسيد الدكتور منذر البوسعيدي- خبير الاقتصاد السلوكي، والأستاذ سعود الرخيّص من دولة الكويت.
وقد فاز في المسابقة كل من: فريق “الفحص قبل الزواج” في المركز الأول وجاء فريق “من بعدي حياة” في المركز الثاني، وحصل على المركز الثالث فريق “معنا المجتمع امن”.