في حواره حول التسويق الرقمي:
“المحتوى هو سيد التسويق بالنسبة للجمهور”، و”في قناعتي يظل الموقع الإلكتروني أهم أداة للتسويق الرقمي، هو عنواني هو متجري هو مدونتي للوصول إلى الجمهور”، و”التلفزيون العماني وشركة مواصلات أبدعا في استخدام الوسائل التقليدية والرقمية في التسويق المؤسسي”.
بودكاست أسمع في تدوينة خاصة، يستضيف الدكتور فارس آل سعيد، الأستاذ المساعد بقسم التسويق في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ويحاوره عن نشأة التسويق الرقمي وأدواته وتحدياته، ومهارة الأفراد والمؤسسات في طَرق هذا المجال، وحقيقة تكاليفه، ويستشرف معه: ماذا بعد التسويق الرقمي؟
معد البرنامج / خلود البوسعيدية
اجرى الحوار / حميدة العجمية
مهندس الصوت/ بدر الصارمي