X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

الإعلان عن مشاريع التخرج الفائزة بقسم دراسات المعلومات

08 May, 2024 |

نظم قسم دراسات المعلومات بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية في الجامعة المعرض الأول لملصقات مشاريع تخرج الطلبة للعام الأكاديمي 2023- 2024 

يسعى هذا المعرض إلى التعريف بهذه المشاريع التي قام بإعدادها مجموعة من الطلبة المتوقع تخرجهم، وقد واجه هؤلاء بعض التحديات الواقعية التي لمسوها بالمؤسسات المعلوماتية والأرشيفية التي تدربوا فيها خلال فصل الربيع 2024 الحالي، كما سعى المعرض إلى ربط المؤسسات المعلوماتية والأرشيفية والمجتمع بالقسم ومخرجاته تنفيذا لرؤية عمان 2040 حيث تدعم هذه الرؤية بناء القدرات كأولوية وطنية وتأسيس مجتمع معرفي.  

تضمن المعرض 12 ملصقا من مشاريع التخرج، كذلك تم الإعلان عن المشاريع الثلاثة الفائزة مع تكريم أصحاب المشاريع في المعرض، عنوان المشروع الحاصل على المركز الأول "توظيف أدوات التواصل الاجتماعي في تعزيز خدمات المعلومات في مكتبات جامعة السلطان قابوس". للطلبة: يقظان الهنائي، أحمد الوردي، وأسامة الهيملي، أما المركز الثاني فقد حصل عليه مشروع "دراسة حول توظيف إدارة الأعمال في المكتبات الأكاديمية: مكتبة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية نموذجا" للطلبة: ليث الفليتي، هشام التوبي، قصي البكري، أسامة الحبسي، وحصل على المركز الثالث مشروع " الممارسات الأرشيفية ودورها في تعزيز الاستدامة البيئية: الأرشيف الوسيط بشركة مطارات عمان نموذجا". للطلبة: جمان بنت سعيد المحرزية، وعد بنت حمد الفليتية. 

About the Author

حسن اللواتي

حسن اللواتي

رئيس قسم الإعلام