X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

حكاية الرحلة الطلابية ال24 في معرض

06 May, 2024 |

تزامنا مع فعاليات يوم الجامعة في نسخته ال24 جاء افتتاح معرض الرحلة الطلابية السنوية ال24 لطلبة الجامعة المجيدين، تحت رعاية المكرم الأستاذ الدكتور محمد بن ناصر الصقري- عميد الدراسات العليا عضو مجلس الدولة، وذلك بقاعة المعارض بعمادة شؤون الطلبة، وبحضور مجموعة من الطلبة المشاركين في الرحلة الطلابية والمشرفين في كل من وفد رحلة الطلاب، ووفد رحلة الطالبات.

تأتي هذه الرحلة سنويا بتوجيهات سامية لتكريم لطلبة الجامعة المجيدين وبهدف الاطلاع على مختلف الجوانب العلمية والثقافية إلى جانب زيارة الأماكن السياحية والترفيهية مع تحفيز الطلبة على المزيد من التفوق والجد والاجتهاد، حيث زار الطلبة كل من جمهورية سنغافورة ودولة ماليزيا، وذلك خلال المدة من 9 يوليو 2023م وحتى 21 يوليو 2023م للذكور، ومن 16يوليو2023م وحتى 28 يوليو2023م للإناث.

تضمن المعرض ثلاث أركان رئيسية جسدت برنامج الرحلة وأهم المحطات والأماكن التي زارها الطلبة في كل من ماليزيا وسنغافورة، اشتمل المعرض على العديد من الصور والمعلومات.


الجدير بالذكر أن برنامج الرحلة تضمن زيارة جمهورية سنغافورة وأبرز المعالم فيها مثل السفاري الليلية وحدائق الخليج وهي عبارة عن محمية طبيعية للنباتات المتنوعة، تخللها زيارة لجامعة سنغافورة الوطنية، وكذلك زيارة عدد من الأماكن الترفيهية مثل: متحف الشمع ويونيفرسال استوديو والأكواريوم. كما تضمن البرنامج زيارة ثلاث مدن في دولة ماليزيا: مدينة بينانج الشاطئية، ومرتفعات كاميرون الجبلية، وكوالالمبور عاصمة ماليزيا، تم خلالها زيارة العديد من المعالم التاريخية والثقافية والترفيهية.

About the Author

حسن اللواتي

حسن اللواتي

رئيس قسم الإعلام