X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

اللقاء السابع بين رئيس الجامعة وطلبة السنة الأولى

 

  • كتب: سيف الجابري

التقى صاحب السمو السيد الدكتور فهد بن الجلندى آل سعيد رئيس الجامعة بالطلبة ضمن سلسلة لقاءات رئيس الجامعة، ويعد هذا اللقاء السابع ، أتى اللقاء هذه المرة بطلبة السنة الدراسية الأولى، هذا وتأتي هذه اللقاءات دعمًا للطلاب وحثهم على المشاركة الفعالة في تحقيق استراتيجية الجامعة، والارتقاء بالخدمات التعليمية والاجتماعية المقدمة لهم وتسهيل كافة السبل الممكنة.

في بداية اللقاء تم عرض مقطع مرئي لانطباعات الطلاب في لقاءات رئيس الجامعة السابقة، وتقديم نصائح لطلاب السنة الأولى من قبلهم، بعدها رحب صاحب السمو رئيس الجامعة بالطلبة وتحدث في كلمة عفوية من أب لأبنائه، وحثهم على أهمية الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي وتعزيز المهارات اللازمة للمستقبل، بالإضافة إلى أهمية التخطيط في الحياة الجامعية، وضرورة وضع الطالب لخطط محددة وهادفة تضمن له تحقيق النجاح والأهداف التي يسعى لها.

كما أشار إلى أهمية إدارة الطالب للوقت واستغلاله في تعلم الجوانب المفيدة والمهارات الضرورية والتي ستفيده في مستقبله، وأهمية المحافظة على العادات والتقاليد العمانية الأصيلة واحترام ثقافة الآخر والتحلي باللباقة في الحوار، مشيرًا إلى أن الوصول إلى القمة ليس للكل وعلى الطالب الجد والاجتهاد والمثابرة للوصول إليها.

حضر اللقاء إلى جانب رئيس الجامعة كلا من الأستاذ الدكتور حسين بن علي الخروصي مساعد نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية وخدمة المجتمع، والدكتورة ريا بنت سالم المنذرية عميدة شؤون الطلبة، والدكتورة أسماء بنت ناصر الزيدية عميدة القبول والتسجيل. وأدارت اللقاء جوخة بنت علي المعمرية مديرة دائرة التواصل والإعلام.

About the Author