X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

إعادة هيكلة برنامج بكالوريوس اللغة الإنجليزية وآدابها

24 Apr, 2024 |

عقد مجلس جامعة السلطان قابوس اجتماعه الثالث للعام الأكاديمي 2023/ 2024، في قاعة اجتماعات مجلس الجامعة، برئاسة معالي الدكتورة/ رحمة بنت إبراهيم المحروقية - وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، رئيسة مجلس الجامعة، وبحضور صاحب السمو السيد الدكتور/ فهد بن الجلندى آل سعيد- رئيس الجامعة، نائب رئيس المجلس، وأصحاب السعادة والأفاضل أعضاء المجلس. 

وقد اطلع المجلس على مستجدات سير العمل بالجامعة، وعلى الموقف التنفيذي لمختلف القرارات والتوصيات المتخذة من قبله، وفي إطار دراسة مختلف التخصصات الدراسية والحرص على تطويرها ومواءمتها لمتطلبات سوق العمل فقد اعتمد المجلس إعادة هيكلة برنامج بكالوريوس اللغة الإنجليزية وآدابها بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية، اعتبارا من العام الأكاديمي 2024/ 2025.

وكذلك اعتمد المجلس العدد المستهدف للقبول للعام الأكاديمي 2024/ 2025 في برامج الدراسات الجامعية الأولى من العمانيين والمقيمين من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي. بالإضافة إلى موافقة المجلس على التعديلات المحدثة لشروط التحويل من مؤسسات التعليم العالي إلى جامعة السلطان قابوس.

كما أبدى أعضاء المجلس شكرهم وتقديرهم لكافة الجهود المبذولة من مختلف الوحدات واللجان وجميع الموظفين في سبيل تنفيذ خطط الجامعة وتحقيق أهدافها. 

About the Author

حسن اللواتي

حسن اللواتي

رئيس قسم الإعلام