X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

حملة للتبرع بالدم في مسقط مول

08 Apr, 2024 |

 

  • كتب: سيف الجابري

نظمت لجنة التبرع بالدم بمستشفى جامعة السلطان قابوس ممثلاَ ببنك الدم الجامعي حملة للتبرع بالدم في مسقط مول وذلك بمشاركة بطل الغوص العماني عمر الغيلاني، سفير بنك الدم الجامعي، وتأتي الحملة ضمن إطار سلسلة من المبادرات والحملات التي تنظمها لجنة التبرع بالدم.

حيث شارك في الحملة كذلك فريق شريان التابع لكلية الآداب والعلوم الاجتماعية، وفريق أمد التابع لكلية العلوم الزراعية والبحرية، المشاركان في مسابقة المتبرع الألف التي ينظمها فريق المتبرع الألف التابع لكلية الطب والعلوم الصحية.

وقال عمر الغيلاني سفير بنك الدم: " أولاً نشكر لجنة التبرع بالدم وبنك الدم الجامعي على الجهود المبذولة في سبيل جمع أكبر عدد من الدم للمرضى المحتاجين، أيضا من أهمية هذه الحملات سواء كانت داخل الجامعة أو الخارجية منها هي رفع مستوى الوعي وتثقيف المجتمع بالتبرع بالدم، وزيادة عدد المتبرعين في كل مره، فالهدف هو جعل الناس تأتي للتبرع طوعاً وبشكل مستمر".

يذكر أن هذه الحملات ضمت في وقت سابق الاعب علي الحبسي، وبطل السباقات أحمد الحارثي، وسوف تستمر الحملات بشكل مستمر وتستضيف السفراء من أجل الاستمرار في جذب وجلب المتبرعين لسد احتياجات بنوك الدم.

About the Author