X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

ختام دوري الكليات للتبرع بالدم

12 Mar, 2024 |

اختتمت الجامعة المرحلة الاولى من دوري الكليات للتبرع بالدم لعام 2024 (المتبرع الالف) تحت رعاية الأستاذ الدكتور حسين بن علي الخروصي مساعد نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية وخدمة المجتمع، بحضور سفراء بنك الدّم، والجهات المستضيفة لحملات التبرع بالدم، إلى جانب العديد من الداعمين من داخل الجامعة وخارجها، وذلك بقاعة المؤتمرات بالجامعة.

نظم فريق المتبرع الالف التابع للجنة الطب الحيوي في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة السلطان قابوس، الأمسية الختامية في المرحة الأولى لدوري الكليات للتبرع بالدم، تحت عنوان (أمسية بهجة)، وتهدف الفعالية إلى تسليط الضوء على أهمية التبرع بالدم، وإشراك جميع طلاب الجامعة في نشر ثقافة التبرع بالدم، وغرس ثقافة التبرع بين طلبة وموظفي الجامعة وتشجيعهم على المبادرة بالتبرع في الحملات الداخلية وفي بنك الدم الجامعي.

وتنوعت فقرات الحفل بين مقاطع مرئية ومسابقات ثقافية، وكلمة لسفراء التبرع بالدم، فقرة الانشاد بالإضافة الى ملخص عن المرحلة الأولى، وكانت هناك من ضمن الفقرات رسالة شكر لجميع المتبرعين وأوضحت بأن هذا العمل الإنساني والحديث عن أهمية التبرع بالدم.

وبعد ذلك تم عرض الكليات المتأهلة الى الدوري المرحلة الثانية وهي كلية الهندسة، كلية العلوم الزراعية والبحرية، كلية الآداب والعلوم الاجتماعية.

About the Author

علي الخياري

علي الخياري

محرر محتوى