X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

"شكرًا معلمي" جلسة حوارية بركن الجامعة بمعرض مسقط للكتاب

احتفالًا بيوم المعلم العماني أقيم اليوم في ركن  جامعة السلطان قابوس جلسة حوارية حول مبادرة "شكرًا معلمي" ، حيث تم استضافت المكرم الدكتور محمد بن سعيد الحجري – عضو مجلس الدولة ورئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية بمجلس الدولة، أدار الحوار  أ.د. سعيد بن سليمان الظفري – رئيس المجموعة البحثية ورئيس كرسي اليونسكو في علم النفس التربوي بجامعة السلطان قابوس.            

وقد أطلقت المجموعة البحثية "الدافعية والتنشئة الوالدية" مبادرة "شكرا معلمي" في سنة 2021، وذلك في يوم المعلم العماني احتفاء بالمعلم ودوره الفاعل في النهوض بالعملية التعليمية التعلمية.

وفي هذه السنة 2024، تنظم المجموعة البحثية الموسم الرابع من المبادرة، وذلك من خلال هذه الجلسة الحوارية ضمن فعاليات معرض مسقط للكتاب، لتأكيد الاحتفاء بدور المعلم العماني في تحقيق أهداف رؤية 2040 من خلال ما يقوم به من جهود في بناء الشخصية العمانية في مراحلها الدراسية المختلفة. 

وتهدف المبادرة الي  إبراز دور المعلم في العملية التعليمية التعلمية، وتقدير دور المعلم في خدمة الوطن والإنسانية، وتأكيد مكانة المعلم ودوره الريادي في بناء الإنسان، وشكر كل معلم يسهم في بناء شخصيات الطلبة.

 

About the Author