X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

سحب قرعة البطولة العاشرة لكرة القدم

23 Jan, 2024 |

تنطلق بطولة جامعة السلطان قابوس العاشرة لكرة القدم لموظفي المؤسسات 2024، يوم الأحد المقبل بتاريخ 28 يناير، بمشاركة 32 فريقا من موظفي القطاعين العام والخاص، كما تستمر البطولة لمدة 3 أسابيع وحتى 14 فبراير المقبل.

وقد أقيمت مراسم سحب القرعة لهذه البطولة برعاية اللاعب الدولي السابق علي بن عبدالله الحبسي وذلك بمدرج الفهم في مركز الجامعة الثقافي.

وألقى الدكتور وضاح بن زاهر السيباني- رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومدير دائرة الشؤون المالية في الجامعة كلمة أشاد فيها بجهود المنظمين والمشاركين في البطولة في الأعوام الماضية، كما ذكر بأن هذه البطولة تنافست فيها العديد من المؤسسات لعقد مضى، كجانب رياضي تسوده الأخوة والألفة في محفل كروي يتمتع بالبذل والحماسة، ويضفي على العلاقات مشارب اجتماعية قلما نجدها في جوانب ومجالات أخرى.

كما أكد في كلمته بأن مشاركة 32 فريقا في البطولة دليل على حرص الزملاء العاملين لأجل تحقيق أهداف هذه البطولة من تفعيل جوانب رياضية واجتماعية وإلحاقها بالجوانب الوظيفية والعملية لتكون الرياضة جزء مهم ورصين في تفعيل وتحسين بيئة العمل وتعزيز الانتماء المؤسسي والحرص على علو المكانة في الإجادة المؤسسية.

وقام راعي المناسبة الكابتن علي الحبسي بسحب قرعة البطولة، إذ تم تقسيم الفرق حسب ذلك إلى 8 مجموعات كل مجموعة تضم 4 فرق.

كذلك تم استعراض اللوائح التنظيمية والشروط العامة للبطولة حيث تلعب مباريات البطولة من شوطين ومدة كل شوط 20 دقيقة، بالإضافة إلى ذلك توزع الفرق المشاركة إلى مجموعات وإذ تساوى فريقين أو أكثر في عدد النقاط يتم ترتيب الفرق حسب نتائج المباريات التي جمعت الفرق المتساوية، وفارق الأهداف في المباريات التي جمعت الفرق المتساوية، إلى جانب الفريق الذي أحرز أكبر عدد من الأهداف بين الفرق المتساوية، وفارق الأهداف مع كل فرق المجموعة والعديد من الشروط الأخرى.

About the Author

حسن اللواتي

حسن اللواتي

رئيس قسم الإعلام