X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

فريق من الجامعة يشارك في نهائيات PetroBowl الدولية ومؤتمر ATCE

18 Oct, 2023 | #عقول تبني الغد |

في منافسة عالمية، قام فريق من طلبة جامعة السلطان قابوس بتمثيل منظمة SPE Oman في النهائيات الدولية لمسابقة PetroBowl في سان أنطونيو، تكساس. وشهد الحدث تنافس 32 فريقًا من النخبة من مختلف أنحاء العالم للحصول على اللقب النهائي، تكون الفريق من الطلبة: ريم الريامية، أنوار المقبالية، نور المنعية، محمود البوسعيدي.

وتقوم مسابقة PetroBowl، وهي مسابقة مشهورة في صناعة النفط والغاز، باختبار معرفة وخبرة المهنيين الشباب في هذا المجال الديناميكي.

وقالت ريم الريامية عضو في الفريق : لقد كان التنافس على الساحة الدولية ضد فرق من مختلف الثقافات والخلفيات بمثابة شهادة حقيقية على التزامنا بالتميز. وكانت النهائيات عبارة عن تجربة تربط بين الذكاء والمعرفة، مما أتاح فرصة فريدة للتعلم والتواصل وعرض خبراتنا في هذا المجال.

وبالإضافة إلى المسابقة، حظينا بشرف حضور المؤتمر والمعرض الفني السنوي (ATCE)، الذي جمع قادة الصناعة والخبراء والمهنيين. وكان هذا المؤتمر بمثابة منصة لا تقدر بثمن لتبادل الأفكار واستكشاف الابتكارات المتطورة والتواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل الذين يتسمون بالشغف في قطاع الطاقة.

وأضافت: لقد عززت مشاركتنا في نهائيات PetroBowl ومشاركتنا اللاحقة في مؤتمر ATCE التزامنا بالبقاء في طليعة التطورات في هذه الصناعة. ولم تساهم هذه التجربة في توسيع معرفتنا فحسب، بل وسّعت أيضًا شبكتنا المهنية، وفتحت الأبواب أمام فرص جديدة، ونتقدم بالشكر لداعمين مكتب عبدالوهاب وOMAN LNG، المها، على الدعم المعنوي والمالي للفريق في هذة التجربة الفريدة.

About the Author