X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

الأحد المقبل انطلاق الرحلة الطلابية السنوية ال24 لطلبة الجامعة المجيدين

05 Jul, 2023 |

تنطلق الأحد القادم الموافق 9 يوليو الجاري الرحلة الطلابية السنوية   في نسختها الرابعة والعشرين لطلبة الجامعة المجيدين أكاديميا وفي الأنشطة الطلابية ومعهم مجموعة من الطلبة الدوليين المجيدين، وتأتي هذه الرحلة كل عام بتوجيهات سامية لتكريم طلبة الجامعة المجيدين.

سيزور الطلبة هذا العام كل من جمهورية سنغافورة ودولة ماليزيا حيث تبدأ رحلة الطلاب يوم الأحد القادم وتستمر حتى الواحد والعشرين من يوليو، يترأس الوفد الدكتور وضاح بن زاهر بن سالم السيباني- مدير دائرة الشؤون المالية في الجامعة ويبلغ عدد الطلاب المجيدين 40 طالبا. 

 كما تنطلق رحلة الطالبات يوم الأحد الموافق 16 يوليو الجاري وتستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر نفسه، تترأس الوفد الدكتورة أنفال بنت ناصر الوهيبية- مساعد عميد شؤون الطلبة للخدمات الاجتماعية، ويبلغ عدد الطالبات المجيدات 40 طالبة.

وقد نظمت الجامعة لقاءً تعريفياً عن الرحلة بقاعة المؤتمرات لتعريف الطلبة بخط سير الرحلة ومتطلباتها مع التعرف على الفريق المشرف على الرحلة ومعرفة إرشادات وتعليمات السفر.

كذلك تأتي هذه الرحلة بهدف إطلاع الطلبة على تجارب تعليمية من خلال زيارة إحدى الجامعات المرموقة، مع تعرفهم على الجوانب الثقافية والمهنية في هذه الدول، بالإضافة إلى زيارة المعالم السياحية والمواقع الأثرية فيها، وأيضا تسعى الرحلة إلى تعزيز روح المحبة والإخاء بين جميع أعضاء الوفد من طلبة وإداريين والتعاون من أجل إنجاح الرحلة الطلابية. 

الجدير بالذكر أن أول رحلة طلابية في جامعة السلطان قابوس انطلقت عام 1998 إلى المملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية العربية السورية، وجمهورية تركيا، وذلك بتوجيهات سامية من المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور- طيب الله ثراه.  

About the Author

حسن اللواتي

حسن اللواتي

رئيس قسم الإعلام