X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

المركز الأول من نصيب "جيوفن"

06 Feb, 2018 |

الشركة الطلابية”جيوفن” التي أسسها طلبة من الجامعة تحصد المركز الأول في مسابقة البنك الوطني العماني للابتكار للمؤسسات المتوسطة والصغيرة للعام ٢٠١٨م في نسختها الرابعة والتي أقيمت مؤخرا بمبنى البنك الرئيسي.

وكانت الشركة الفائزة قد شاركت في المسابقة بتطبيق “عمالة” الذي يعتبر الأول من نوعه في السلطنة كقاعدة بيانات لكافة مكاتب استقدام خدمات الأيدي العاملة في عُمان بعد منافسة قوية مع شركات طلابية أخرى من مختلف المؤسسات التعليمية.

وقال سيف بن خليفة الجابري، الرئيس التنفيذي لشركة جيوفن الطلابية: “من منطلق الاهتمام بتقديم خدمات رقمية ذات جودة عالية انطلقنا في صياغة حلول لمجموعة من المشكلات التي يعاني منها مجتمعنا عبر هذه التطبيقات ومنها مشكلة الحصول على خدمات الأيدي العاملة المناسبة”.

ويتميز التطبيق بربط كافة مكاتب استقدام خدمات الأيدي العاملة الموجودة في السلطنة بخرائط جوجل، كما يتميز بجود نظام البحث السريع لتسهيل اختيار العاملة وفق معايير خاصة دون العناء في الحصول على هذه الخدمات.

وأضاف سعود بن عبد المنعم الفارسي، نائب الرئيس التنفيذي للشركة: “إن التطبيق مجاني لجميع مستخدميه، وهنالك خطة سوف ننفذها من أجل تطويره، مستفيدين من الجائزة التي فزنا بها” إذ فاز الفريق الطلابي بجائزة قدرها 10,000 ريال عماني مقدمة من البنك الوطني العماني.

 

About the Author