X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

معرض "بتروبرزة" لجماعة مهندسي النفط يعكس تبادل الخبرات بين الطلبة

29 Jan, 2023 |

 

افتُتح صباح اليوم الأحد معرض "بتروبرزة" بجامعة السلطان قابوس والذي نظمته جماعة مهندسي النفط بكلية الهندسة. يهدف هذا المعرض إلى تبادل الخبرات بين الطلبة الدوليين وطلبة الجامعة.

 

رعى افتتاح المعرض المهندس مازن بن راشد اللمكي ــ الرئيس التنفيذي لشركة تنمية طاقة عُمان. تضمن المعرض مشاركة طلبة الجامعة وطلبة من (٩) دول هي (البحرين وأمريكا والأرجنتين والجزائر والنمسا وإيران وهولندا وإندونيسيا والسعودية) لعرض معلومات عن دولهم حول مجال النفط والطاقة. كما احتوى على أركان تثقيفية وترفيهية أخرى. وصاحب المعرض عددًا من الفعاليات أهمها مسابقة (SPE-SQU Student Paper Contest Competition )؛ وهي خاصة بطلاب الدول المشاركة.

 

معرض جماعة مهندسي النفط شبه سنوي، ويُنظم من قِبل جماعة مهندسي النفط، ويهدف إلى صقل مهارات منتسبي الجماعة مهنيًا وقياديًا، وتمكينهم من اكتساب عدة مهارات، منها توسيع علاقاتهم مع الآخرين، ومراقبتهم لآخر التطورات في مجال النفط، وتمكينهم من تقوية مهارتي التحدث والعرض أمام الجمهور. أيضا من أهدافه تعريف طلبة الجامعة والمجتمع بجماعة مهندسي النفط.

 

لقد ارتأت جماعة مهندسي النفط تنظيم معرض "بترو برزة" لعام ٢٠٢٣/٢٠٢٢ في نسخته الأولى على مستوى الجماعة ليكون اكسبو مهندسي النفط؛ حيث يجمع جماعات مهندسي النفط من جامعات دول مختلفة لتبادل الخبرات وتوثيق العلاقات، وتتطلع الجماعة من خلاله إلى صقل مهارات أعضائها، وتعريفهم بجماعات الدول المختلفة حتى يتمكنوا من معرفة آخر التطورات والابتكارات في هذا المجال وأفكار الشباب المستقبلية.

unnamed

 

About the Author