X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

16 ألف كتاب في المعرض الخيري للكتب المستعملة ال11

كتب: عبدالله بن مسعود المفرجي

نظمت جماعة التجارة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في الجامعة  المعرض الخيري للكتب المستعملة في نسخته الحادية عشر تحت رعاية صاحب السمو السيد الدكتور فارس بن تركي ال سعيد أستاذ مساعد بقسم التسويق في الكلية وذلك في مول عمان.
تستمر فعاليات المعرض لمدة ثلاثة أيام وحتى العاشر من ديسمبر الجاري من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء وتم تخصيص ريع المعرض للمساهمة في بناء أكبر مجمع للأيتام في سلطنة عمان.
ما يميز المعرض هذا العام هو أنه يحتوي على أكبر عدد من الكتب منذ انطلاق المعرض عام ٢٠١٠، إذ يبلغ عدد الكتب ١٦ ألف كتابا باللغتين العربية والانجليزية. بالإضافة إلى تنوع أركان المعرض ويتكون من سبعة أركان أساسية وهي: ركن الروايات، وركن الشريعة الإسلامية، وركن الأطفال، إلى جانب ركن الثقافة العامة، وركن الاقتصاد والعلوم السياسية، وأيضا ركن الطب والعلوم الصحية وركن التنمية البشرية.
كذلك يسعى المعرض إلى حث الأفراد على القراءة مع نشر ثقافة التطوع والتبرع واستغلال الكتب المستعملة بدل ركنها.
الجدير بالذكر بأنه تم تجميع الكتب من مناطق مختلفة في البلاد، منها ثمان نقاط خارج الجامعة، ونقطة تجميع داخل كل كلية من كليات الجامعة، ليأتي هذا المعرض الخيري لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات، بما فيها من تعزيز حب القراءة وإتاحة كتب متنوعة في مختلف المجالات بأسعار رمزية تناسب جميع فئات المجتمع.

 

الصور بعدسة: المعتصم العلوي 

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية