X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

توزيع جوائز شبكة يوسرن في ختام المؤتمر الدولي السابع

كتبت: مآثر الشهيبية

اختتمت اليوم في الجامعة أعمال النسخة السابعة لمؤتمر شبكة التعليم والبحث العلمي العالمي “يوسرن”، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس الجامعة للتعاون الدولي.

يأتي هذا المؤتمر في نسخته السابعة بالشراكة بين كلية الطب والعلوم الصحية وشبكة التعليم والبحث العلمي العالمي “يوسرن. في الحفل الختامي تم الاحتفاء بيوم الأمم المتحدة للعلوم والسلام والتطوير. وألقى الأستاذ الدكتور نيما رضائي كلمته عن جائزة “يوسرن” من أجل تحديد العلماء المبتدئين الأكثر موهبة في جميع مجالات العلوم، والذين كرسوا أوقاتهم للترويج للعلوم وأداء مشاريع علمية متميزة حتى الآن، وسيتم منح الأفضل في كل مجال في كل عام لتمييزها في العالم العلمي والاعتراف بجهودهم الإنسانية واحترامًا لشعار “يوسرن العلم بلا حدود” ومن أجل القضاء على الحدود الجغرافية للعلم، ويعقد مؤتمر الشبكة والمهرجان لمنح الجوائز سنويًّا.

وحصل على الجائزة كلا من: فابيان لوتيه من فرنسا عن فئة العلوم الرسمية، وميرجانا ديميتريجيفيتش من سويسرا عن فئة العلوم الكيميائية والفيزيائية، وجياننج فو من الولايات المتحدة الأمريكية عن فئة العلوم البيولوجية، سارا دي بياسي من إيطاليا عن فئة العلوم الطبية، وجوزيف فيرث من المملكة المتحدة عن فئة العلوم الاجتماعية.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية