X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

حلقات عمل عن جراحات الأنف والأذن والحنجرة

نظمت جامعة السلطان قابوس ممثلة بكلية الطب والعلوم الصحية بشعبة الأنف والأذن والحنجرة بقسم الجراحة بالكلية، بالتعاون مع قسم التعليم الطبي والنظم المعلوماتية سلسلة من حلقات العمل حول التشريح الطبي والجراحي في جراحات مناظير الجيوب الأنفية وقاع الجمجمة لمدة يومين، بالإضافة إلى حلقات عمل حول جراحات الأذن وزارعة الأجسام السمعية يومي ٢٠-٢١ سبتمبر الجاري، فيما يقام يوم ٢٢ سبتمبر حلقتا عمل في الموجات الصوتية للعنق والغدد الدرقية، وفي ترميم وتشريح الحاجز الأنفي والوجه.

حيث تستضيف حلقات العمل 25 متحدثاً عالميا من أمريكا الشمالية وكندا،بريطانيا وأيرلندا، والسعودية، بالإضافة إلى أطباء استشاريين من عدد من مستشفيات سلطنة عمان كمستشفى خولة، والنهضة، ونزوى، وصحار، وصلالة، ومستشفى القوات المسلحة، ومستشفى جامعة السلطان قابوس.

فيما يشارك في هذه الحلقات أكثر من ٦٠ متدربا من مختلف دول الخليج والدول العربية والهند وباكستان.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الحلقات تحاكي الواقع، وتعد من أهم الحلقات في مجال التدريب لصقل مهارات الأطباء الجراحين بأفضل الطرق والتقنيات الجراحية المتاحة في العالم، وهذه السلسلة من حلقات العمل تسبق المؤتمر العماني 23 للأذن والأنف والحنجرة والمؤتمر الخليجي 15 للأذن والأنف والحنجرة. الذي سيقام يومي الجمعةوالسبت من الأسبوع الجاري.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية