X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

الجامعة تحتفل بخريجيها من الدفعة ال 32

تحتفل جامعة السلطان قابوس غدا الإثنين بتخريج الفوج الأول للدفعة الثانية والثلاثين من طلبة كليات الآداب والعلوم الاجتماعية، والتربية، والهندسة، كما سيتم يوم الأربعاء القادم تخريج الفوج الثاني من خريجي كليات العلوم الزراعية والبحرية، والطب والعلوم الصحية، والتمريض، والعلوم، والاقتصاد والعلوم السياسية، والحقوق.

معالي الدكتور محاد باعوين

ويرعى الحفل بتكليف سامٍ من حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- معالي الدكتور محاد بن سعيد باعوين -وزير العمل-.

وبهذة المناسبة صرح راعي الحفل: “إنه لسرور بالغ أن أتشرف في هذا اليوم برعاية حفل تخريج الدفعة الثانية والثلاثين من طلبة جامعة السلطان قابوس، هذا الصرح الذي ما فتيء منذ نشأته بأن يبعث بنوره علما وبحثا ومعرفة تغطي سائر أرجاء الوطن، وتنثر مخرجاته دررا من الطلبة الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة في شتى التخصصات، وأسهموا بعطائهم جيلا بعد جيل في كل تفاصيل التنمية العمانية الشاملة.

ولا شك أن هذه الكوكبة الجديدة من الخريجين ستكون على خطى سابقاتها رافدا مهما وتعزيزا ثريا لسوق العمل بكفاءات وطنية مؤهلة ستسهم في الدفع بعملية البناء والتنمية في شتى المجالات وفقا لمتطلبات المرحلة.

وببالغ التقدير أتقدم بالتهنئة الصادقة لجميع أبنائنا الطلبة الخريجين ولأسرهم بهذه المناسبة السعيدة، مباركين لهم جميعا هذا النجاح، وغدا بإذن الله سنرى إنجازاتهم واقعا ملموسا في أرض الوطن”.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية