X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

1460 يختبرون لأجل وظيفة "معاون إدعاء عام"

كتبت- جمانة العوفية

تنظم الجامعة بالتعاون مع الادعاء العام اختبارًا تحريريًا للمتقدمين لوظيفة “معاون إدعاء عام”، والبالغ عددهم 1460 من الجنسين ممن انطبقت عليهم الشروط والضوابط، حيث يجب أن يكونوا من حملة شهادة البكالوريوس/الليسانس في الشريعة أو القانون كحد أدنى، أو حملة شهادات عليا.

وسيعقد الاختبار غدًا الثلاثاء الموافق الثامن من يونيو في مختبرات الجامعة عبر أجهزة الحاسب الآلي، وتحت إشراف الجامعة ممثلةً في مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

وراعت الجامعة الإجراءات الاحترازية حيث يجب على جميع المتقدمين للاختبار تعبئة استمارة الإفصاح الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد19) كشرط لدخول الاختبار، وتمّ إرسال رسالة نصية برابط الاستمارة على أرقام هواتف المتقدمين قبل يومين من موعد إجراء الاختبار، كما يشترط لدخول قاعة الاختبار ارتداء الكمامة، وسيتم التركيز على التباعد في الخروج والدخول، وداخل القاعات، ومواقف ركن المركبات، كذلك سيتم تقسيم المختبرين على مجموعتين، وكل مجموعة مقسمة على عدة قاعات في كل قاعةحوالي 20 شخص فقط، أيضا سيتم تعقيم قاعات الاختبار قبل وبعد الاختبار.

وفيما يتعلق بآلية فرز المتقدمين لشغل وظيفة “معاون ادعاء عام” سيتم الفرز آليًا وفقا للبرامج المعتمدة من الجامعة لاختبارات المؤسسات الحكومية.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية