في برنامج “هلاsqu” لهذا الأسبوع نتعرف على تفاصيل ورشة عمل بعنوان ” توظيف مدخل التعلم في الطبيعة مع أطفال التوحد ” والتي تنظمها كلية التربية من تقديم سلمى العلوي باحثة دكتوراه ، ونقترب من إبداعات فريق خشبة في الرسم على الخشب مع الطالبة عائشة الحضرمي ، ونحاور الطالب محمد السرحني من كلية الهندسة للحديث عن مشروعهم الفائز في مسابقة (upgrade ) و هو(مشروع تتبع الحيوانات المهددة بالانقراض في الطبيعة باستخدام الطائرات بدون طيار)، ، وأما السؤال التفاعلي فكان هل تفضل التعلم بمشاهدة المواد الفلمية أم التعلم بالقراءة والكتابة؟