X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

"العودة العالمية للأعمال" في دورة مصغرة

اختتمت مؤخرا أعمال الدورة الافتراضية المصغرة (العودة العالمية للأعمال) والمقدمة من جامعة سينسيناتي الأمريكية بالتعاون مع مكتب التعاون الدولي في الجامعة ومركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

استمرت هذه الدورة مدة 5 أسابيع وبمشاركة عدد 58 طالبا من مختلف الجنسيات حول العالم بمختلف الخلفيات العلمية، وسعت بشكل عام إلى تهيئة المنتسبين لمستقبلهم المهني في مجال التجارة من خلال مناقشة عدد من المحاور الأساسية في مجال التجارة وتطور الأعمال من منظور عالمي في ظل جائحة كوفيد 19، مثل التجارة الإلكترونية واستخدام المنصات الإلكترونية لإدارة الأعمال وطرق التسويق الحديثة والجانب النفسي للمستهلك وعدد من المفاهيم المتعلقة في ذات المجال، كما أعطي المنتسبون لهذه الدورة المجال لمناقشة المحاور المطروحة خلالها مع قرنائهم من الطلبة، وعرض بعض من تجاربهم الشخصية وخبراتهم في مجال ريادة الأعمال وتم منحهم شهادة معتمدة من قبل الجامعة المنظمة في نهاية الدورة.

قام بتقديم هذه الدورة عدد من المختصين من بعض الجامعات حول العالم التي تربطها علاقات علمية وأكاديمية مع جامعة سينسيناتي الأمريكية ومن بينها جامعة السلطان قابوس. الجدير بالذكر أن هذه المبادرة هي نتيجة ثمار شراكة إستراتيجية ناجحة بين كل من جامعتنا وجامعة سنسناتي الأمريكية وهي واحدة من العديد من المبادرات القادمة.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية