X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

الريسي يحصد الفضية والبرونزية والمركز الرابع

شاركت عمادة شؤون الطلبة ممثلة بدائرة النشاط الثقافي والرياضي (قسم النشاط الرياضي للطلاب) في البطولة الأولى لمؤسسات التعليم العالي للقوة البدنية، التي نظمتها كلية مسقط على هامش احتفالات اللجنة العمانية للرياضة الجامعية باليوم العالمي للرياضة الجامعية.

وقد شارك في هذه البطولة الطالب عبدالله بن سالم الريسي من قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة بكلية التربية، وتضمنت مشاركته ثلاث أنواع من الرفعات: رفعة الرجلين (Squat)، ورفعة الصدر (Bench Press)، ورفعة السحب (Deadlift).

حقق عبدالله الريسي المركز الثالث وبرونزية رفعة السحب Deadlift برفع وزن 170 كيلو، كما حقق فضية رفعة الصدر Squat، وحل في المركز الرابع في رفعة الرجلين Squat، أما في الترتيب العام للبطولة فقد حل في المركز الرابع وبإجمالي 420 كيلو.

كما شارك عدد من طلاب وموظفي جامعة السلطان قابوس في احتفال اللجنة العمانية للرياضة الجامعية باليوم العالمي للرياضة الجامعية، وتمثلت المشاركة في حضور البث الحي والمباشر عن بعد في الاحتفالية. كذلك شارك عدد من المتحدثين في هذه الفعالية التي تطرقت إلى محوري عودة النشاط الرياضي الجامعي بين التحديات والفرص، والتسويق الرياضي للأنشطة والبطولات الرياضية الجامعية.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية