أعلن نادي التسويق التابع لجماعة التجارة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية عن الحملات الفائزة في مسابقة التسويق الاجتماعي، حيث حصلت حملة (لن أشربها) التي تهدف إلى الحد من شرب المشروبات الغازية على المركز الأول، فيما حصلت حملة (أطفالنا أمانة) التي تسعى إلى حماية أطفالنا من مخاطر التحرش على المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث حملة (بالحب لا بالعنف) التي تهدف إلى الحد من العنف الأسري.
وجاء إعلان النتائج من قبل لجنة التحكيم المكونة من كلٍّ من الدكتورة مروة الهنائية، وصاحب السمو السيد الدكتور فارس آل سعيد من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والأستاذ سعود الرخيّص من دولة الكويت.
وتهدف المسابقة إلى نشر مبادئ التسويق الاجتماعي المختص بمعالجة المشاكل المجتمعية المختلفة من خلال تنفيذ حملات تركز على تغيير سلوك الأفراد والمجتمعات إلى الأفضل. وفي السياق نفسه اشتملت المسابقة على عدة حلقات عمل متخصصة في مجال التسويق الاجتماعي، وبلغ عدد الفرق التي تم قبولها للمنافسة في المسابقة 38 فريقًا طلابيًّا.