X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

سوق خيري لغرس مفهوم الصدقة

نظم مركز رعاية الطفل التابع لقسم التربية المبكرة بكلية التربية فعالية السوق الخيري من منطلق تحقيق أهداف التعليم المبكر في غرس مفاهيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف لدى الأطفال.

وتُعد الفعالية إحدى وسائل غرس مفهوم الصدقة لدى الأطفال وتنمية مفهوم حب العطاء للآخرين، وتطبيقها عمليًّا من خلال التبرع لاحقًا بالمبالغ التي سيتم تجميعها للجمعيات الخيرية.

ويتضمن السوق الخيري عددًا من الفعاليات منها سوق لبيع عدد من المنتجات المختلفة، وبيع الشتلات، إضافة إلى ركن الحناء، والسينما، والأستوديو، وكذلك ألعاب ترفيهية ومقهى يتخلله عرض لمختلف الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها الأطفال الملتحقون بالمركز.

يجدر بالذكر أن قسم التربية المبكرة هو قسم أكاديمي مختص في إعداد معلمات للتعليم بمرحلة الطفولة المبكرة والتي تمتد إلى سن الثامنة من العمر. ويسعى القسم إلى إعداد كوادر متميزة مهنيًّا ومجتمعيًّا إعدادًا متكاملًا، وأن تكون هذه الكوادر قادرة على تطوير برامج التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة وتقديم خدمات أسرية ومجتمعية تلبي احتياجات جميع فئات الأطفال في عمان وفي مختلف مجالات النمو البدنية والمعرفية والعاطفية واللغوية والاجتماعية.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية