X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

107 أطباء و88 ممرضًا يؤدون القسم

أدى خريجو كليتي الطب والعلوم الصحية والتمريض بالجامعة القسم الطبي والتمريضي، وقد بلغ عدد الخريجين من كلية الطب والعلوم الصحية الذين قاموا بتأدية القسم الطبي 107 طبيبًا وطبيبة، فيما بلغ عدد الخريجين من كلية التمريض والذين قاموا بتأدية القسم التمريضي 88 ممرضًا وممرضة.

رعى حفل أداء القسم معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون، وزير الخدمة المدنية، وبحضور أعضاء هيئة التدريس من الكليتين في الجامعة. وفي بداية الحفل رحب الدكتور عمر بن محمد الرواجفة، عميد كلية التمريض، بالخريجين والخريجات من كلية الطب والعلوم الصحية وكلية التمريض وقال: جال في خاطري أن أهديكم في يومكم المهيب بعضًا من الزهور، مشيرًا إلى الإخلاص والإتقان في العمل، والعمل الجماعي وروح الفريق، وإنسانية المهنة، والتجديد والتطوير.

وفي ختام حديثه قال الدكتور عمر: إن هذا القسم لهو عهد بينكم وبين الله عز وجل، تلتزمون فيه صون حياة الإنسان وأنتم أهل للوفاء، فتذكروا دائمًا قول الله ـ عز وجل ـ في وصف المؤمنين “والذين هم لأماناتهم وعهدهم راعون”.

ثم ألقت خريجة كلية الطب والعلوم الصحية  ميرة الهنائية كلمة نيابة عن زملائها الخريجين والخريجات فيما ألقت الخريجة عبير الحوسنية كلمة الممرضين الخريجين نيابة عن زملائها وزميلاتها.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية