X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

حزمة جديدة من دورات التعليم المستمر

دشن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر الحزمة الثانية من دورات التعليم المستمر لعام 2019 والتي تضم 27 دورة تدريبية متنوعة في عدد من المجالات الإدارية والمالية والاقتصادية والقانونية والهندسية، إضافة إلى دورات اللغة الإنجليزية وتقنية المعلومات.

ينظم هذه الدوارات التدريبية العامة قسم التعليم المستمر في المركز بالتنسيق مع كليات ووحدات الجامعة المختلفة خلال الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر 2019، ويحاضر فيها نخبة من الأكاديمين والخبراء المتميزين، ويتم تنفيذها وفقًا للمناهج والاتجاهات الحديثة في التدريب.

تهدف هذه الدورات إلى رفع كفاءة المشاركين من خلال إكسابهم المعارف الحديثة والمهارات المتقدمة التي تطور أداءهم وتعزز إنتاجيتهم، وتساهم في غرس الأبدع والأبتكار في بيئة العمل.

وأوضح الدكتور زهران بن سالم الصلتي، مدير المركز، أن هذه الحزمة الجديدة والمبتكرة من الدورات التدريبية تم إعدادها من خلال رصد الاحتياجات التدريبية للمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص، وكذلك من خلال استشراف المعارف والمهارات المستقبلية بما يتوافق مع الخطط التنموية ومرتبطة بتحديات وقضايا التنمية الاقتصادية والاجتماعية في السلطنة مع الأخذ بالاعتبار الأولويات الوطنية المدرجة في رؤية عمان 2040.

علمًا بأن المركز نفذ 60 دورة تدريبية متنوعة خلال النصف الأول من 2019، شارك فيها 1146 موظفًا من القطاعين العام والخاص.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية