X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

كلية الدفاع الوطني تزور الجامعة

زار جامعة السلطان قابوس دورة الدفاع الوطني السابعة برئاسة آمر كلية الدفاع الوطني اللواء الركن سالم بن مسلم قطن، وتأتي هذه الزيارة لأجل الاطلاع على الجانب الثقافي والعلمي للجامعة.

وكان في استقبال وفد الكلية الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية، نائبة رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور محمد بن علي البلوشي، عميد كلية الآداب والعلوم الاجتماعية، بحضور الدكتور محمد العلوي، مساعد العميد للدراسات العليا والبحث العلمي في الكلية. واطلع الوفد على النظام الأكاديمي والخدمات التي تقدمها الجامعة، كما تعرف على البرامج المختلفة في كليات الجامعة وبرامج الدراسات الجامعية الأولى والماجستير والدكتوراه في كلية الآداب والعلوم الاجتماعية.

وفي محاضرة قدمتها كلية الآداب والعلوم الاجتماعية للوفد، قدم الدكتور محمد البلوشي نبذة مختصرة عن الكلية، مشيرًا إلى الأهمية الوطنية والعلمية لبرنامج ماجستير الآداب في الدراسات الإستراتيجية للأمن والدفاع الوطني الذي ترتبط فيه كلية الدفاع الوطني بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة في مركز الجامعة الثقافي، تعرّف من خلالها على أقسام المكتبة الرئيسية والخدمات التي تُقدمها للطلبة والباحثين، كما حضر حلقة عمل بعنوان “استخدام قواعد البيانات الإلكترونية”.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية