X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

اختتام فعاليات "أنوار رمضان"

اختتمت جامعة السلطان قابوس مجموعة من الفعاليات بمناسبة شهر رمضان المبارك جاءت تحت شعار “شاركنا أجواءً رمضانية مثيرة!”، قامت بتنظيمها دائرة العلاقات العامة والإعلام، وكان من أبرزها مباريات الدورة الرمضانية لخماسيات كرة القدم لموظفي الجامعة والتي شاركت فيها 8 فرق من مختلف وحدات الجامعة، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني، رئيس الجامعة، في الصالة الرياضية للطلبة.

وشهدت هذه الدورة منافسات قوية وحماسًا كبيرًا وإلحاحًا من الفرق على تسجيل اسمها بلقب البطولة. وقد فاز في الدورة الرمضانية فريق الإدارة (أ)، وذلك بعد تغلُّبه في المباراة النهائية على فريق المستشفى الجامعي بنتيجة 2/1، وشهدت المبارة منافسة قوية وشديدة بين الفريقين تميزت باللعب الدفاعي والهجومي التكتيكي.

وكرم سعادة الدكتور علي البيماني، رئيس الجامعة، اللاعبين الحاصلين على الجوائز من الفريق الأول والثاني في الدورة، كما كرم المنظمين والمشاركين في معرض الحضارات الذي شاركت فيه 8 جاليات عربية.

يذكر أن دائرة العلاقات العامة والإعلام في جامعة السلطان قابوس تسعى من خلال هذه الفعاليات إلى الخروج من جو العمل وقضاء أجواء رمضانية مميزة، واستكشاف معالم الدول، وإنشاء روابط ثقافية بين الموظفين وعائلاتهم في إطارٍ من الأنشطة التثقيفية والترفيهية.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية