X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

ختام أنشطة جماعة الدراسات العليا

نظمت جماعة الدراسات العليا بجامعة السلطان قابوس إفطارًا جماعيًّا لطلبة الدراسات العليا في الجامعة بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، وذلك بحضور أكثر من ٨٠ طالبًا وطالبة بالدراسات العليا. ويأتي هذا الإفطار الجماعي ليؤكد  أهمية تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الطلبة ضمن أجواء أخوية تكرس مفهوم التآلف والترابط بينهم.

وانطلقت فعاليات هذا اللقاء قبل الإفطار بموعظة دينية قدمها لهم الأستاذ قيس الخزيري، لتُستكمل بعد الإفطار بخاطرة من الأستاذه خالصة الرحبي، بعدها تم عرض مقطع فيديو وثق عمل الجماعة خلال العام الدراسي، ومن ثم أقيمت مسابقات ثقافية وترفيهية نالت إعجاب وتفاعل الحضور.

وفي ختام الإفطار الجماعي أسدلت جماعة الدراسات العليا الستار على أنشطتها وفعالياتها خلال العام الدراسي ٢٠١٨/ ٢٠١٩م ، فتم تكريم الأعضاء الفاعلين بالجماعة خلال هذا العام تقديرًا لجهودهم.

وأعرب أحمد الخروصي (رئيس جماعة الدراسات العليا) عن شكره وتقديره للحضور كافة لتلبيتهم الدعوة، مباركًا لهم الشهر الفضيل، وخص بالشكر أعضاء الجماعة للجهود التي بذلوها طوال العام الدراسي في سبيل إنجاح فعاليات الجماعة وتحقيق أهدافها، متأملًا أن يتجدد اللقاء بهم في العام القادم بفعاليات وأنشطة وهمم وطموحات أكبر.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية