X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

بطولات رياضية ومعرض للحضارات

نظمت الجامعة ممثلة بدائرة العلاقات العامة والإعلام، مجموعة من الفعاليات بمناسبة شهر رمضان المبارك تحت مسمى “شاركنا أجواءً رمضانية مثيرة!”، وكان من ضمنها بطولة البولينج بمشاركة سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني ـ رئيس الجامعة، ونواب الرئيس وعمداء الكليات، إضافة إلى مجموعة من الموظفين والطلبة. وقد فاز بالمركز الأول المقدم فهد الريامي وعادل المحروقي، وحصل عمر الرواجفة على المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث الدكتور ناصر الزيدي. كما انطلقت بطولة خماسيات كرة القدم بمشاركة ثماني فرق من وحدات الجامعة، وتستمر البطولة مدة أسبوعين.

وتشتمل الفعاليات أيضًا على معرض الحضارات ينطلق مساء يوم “الأحد” القادم بمشاركة مجموعة من الجاليات العربية والأجنبية إضافة إلى ركن عن السلطنة. ويجسد المعرض العادات والتقاليد التي تشتهر بها هذه الجاليات والأكلات المعروفة وبعض مجسمات المعالم السياحية والأزياء والعملات والخرائط، وذلك في مركز خدمات الطلبة.

يذكر أن دائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة تسعى من خلال هذه الفعاليات إلى تعزيز الروابط الثقافية بين موظفي الجامعة من خلال الأنشطة التثقيفية والترفيهية، وتشجيع الطلبة والموظفين على الاستفادة من الخدمات الرياضية المقدمة في مركز خدمات الطلبة في الجامعة، وقضاء أجواء رمضانية مميزة خارج جو العمل.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية