X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

تبني مشروعات تخرج الإعلام

عقدت اللجنة الثلاثية المشتركة بين جامعة السلطان قابوس ووزارة الإعلام والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون اجتماعها الأول لعام 2019م، وذلك بقاعة مجلس الجامعة، برئاسة سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني ـ رئيس جامعة، وسعادة علي بن خلفان الجابري ـ وكيل وزارة الإعلام، وسعادة ناصر بن سليمان السيباني ـ نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، وحضور أعضاء اللجنة من الثلاث جهات.

ناقشت اللجنة العديد من الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الاجتماع، وتم استعراض تقرير متابعة ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع السابق للجنة المشتركة. كما ناقشت اللجنة موضوع إمكانية تبني مشروعات التخرج في الإعلام في تخصصي: الصحافة والنشر الإلكتروني، والإذاعة والتلفزيون.

وتطرقت اللجنة إلى مناقشة البرنامج الدراسي المقدم من الجامعة لبرنامج الدبلوم في الإعلام لموظفي الوزارة والهيئة وشروط الالتحاق به. وتم كذلك مناقشة مقترح البرامج التدريبية التي يمكن أن يقدمها قسم الإعلام لمركز التدريب الإعلامي.

الجدير بالذكر أن تشكيل هذه اللجنة المشتركة بين الثلاث جهات يأتي سعيًا لتسهيل التعاون وتعزيزه وتطويره، وتبادل الاستفادة من الخبرات والمعلومات، وتوحيد الجهود ذات الاهتمام المشترك بين جامعة السلطان قابوس ووزارة الإعلام والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية