X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

أفضل كلية رياضيًّا

في إطار يحمل قيمًا تربوية عديدة ومتنفسًا لطاقات الطلبة ومهاراتهم الرياضية؛ دشنت الجامعة جائزة لأفضل كلية رياضية (كأس الجامعة)، وتأتي الجائزة كمبادرة جديدة تسعى لإشراك أكبر قطاع ممكن من طلبة الجامعة ومنتسبي كلياتها في الممارسة الرياضية العامة والتنافسية، وهي جائزة تشجيعية تكرم فيها الكليات المتميزة لإنجازاتها في المجال الرياضي، وفرصة المشاركة فيها مفتوحة لجميع الكليات المنتسبة إلى الجامعة وفقًا للشروط والمعايير المحددة بدليل الجائزة.

وتسعى الجائزة إلى رفع مستوى الاهتمام بالأنشطة الرياضية وتعزيز مكانتها لدى طلبة الجامعة، وتحفيزهم على المشاركة في الأنشطة الرياضية بصورة أفضل لتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة بين أفراد أسرة الجامعة، كما تسعى إلى اكتشاف المواهب الرياضية، ورفد المنتخبات الجامعية بها، وتعزيز ثقافة التنافس النزيه، وإبراز الجهود المتميزة من الكليات والقائمين على الأنشطة الرياضية بالجامعة.

وتنقسم الجائزة إلى مجالين؛ مجال مرتبط بأنشطة عمادة شؤون الطلبة، ومجال متعلق بأنشطة الكليات. وتكرم الجامعة الفائزين بمنحهم جائزة مالية وشهادة تقدير لأفضل ثلاث كليات حاصلة على أعلى النقاط، وأيضًا جائزة تشجيعية بمبلغ مالي مع شهادة تقدير لأفضل ترويج إعلاني تقوم به الكلية عن برنامج الجائزة والذي تم الإعلان عنه لأول مره هذا العام 2019-2020.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية