X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

الفائزون في المؤتمر الطلابي الثاني

أعلنت اللجنة الرئيسية للمؤتمر الطلابي الثاني للبحث العلمي عن أسماء الفائزين في مجالاته الثلاثة؛ التعليم، والطاقة والبيئة، والتنويع الاقتصادي والتنمية المستدامة. وكذلك مسابقة جامعة السلطان قابوس للمناظرات إحدى الفعاليات المصاحبة للمؤتمر.

وجاءت نتائج مسابقة أفضل أوراق بحثية معروضة بفوز 6 أوراق علمية، ففي مجال الطاقة والبيئة فازت ورقة الفريق البحثي المكون من سارة بنت حمد العريمية ونهاد المحروقية من كلية العلوم بجامعة السلطان قابوس، وورقة الغالية بنت زاهر المياحية من كلية العلوم بجامعة السلطان قابوس.

وفي مجال التنويع الاقتصادي والتنمية المستدامة فازت ورقة هدى بنت مبارك الدايرية من كلية التربية بجامعة السلطان قابوس. أما في مجال التعليم ففازت ورقة فاطمة بنت علي العدوية من كلية التربية بجامعة السلطان قابوس، وورقة أحلام بنت ناصر الحجرية من كلية التربية بجامعة السلطان قابوس، وورقة شيماء بنت علي المنذرية من كلية التربية بجامعة السلطان قابوس.

وذهبت جائزة أفضل 3 ملصقات بحثية معروضة لمريم بنت عبدالله الوهيبية من كلية الشرق الأوسط، وسالم بن سلطان بن سيف الأخزمي من كلية التربية بجامعة السلطان قابوس، وعائشة بنت راشد القُرية من كلية العلوم الزراعية والبحرية بجامعة السلطان قابوس.

أما في مسابقة جامعة السلطان قابوس للمناظرات فتأهل للنهائي فريق كلية العلوم وفريق كلية العلوم الزراعية والبحرية.

رعى الحفل الختامي صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد  آل سعيد مساعدة رئيس الجامعة للتعاون الدولي، وحضره عدد من الأكاديميين والطلبة والضيوف.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية