X638311283768843821

 

 


 

 

Banner-02

 

ثمانيات المستديرة في نسختها السابعة

كتبه/ عبدالرحمن الناصري

بطولة ثمانيات كرة القدم للمؤسسات الحكومية والخاصة في السلطنة تتجدد في نسختها السابعة في ملعب كرة القدم في المجمع الرياضي للطلبة، وينظم هذه البطولة قسم النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، ويشارك في البطولة مجموعة من الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في السلطنة.
شهدت النسخة السابعة منافسات قوية بين الفرق وحماسة كبيرة من خلال إلحاح الفرق على تسجيل اسمها من بين الفرق التي تطمح لحصد لقب البطولة من على ملعب الجامعة، وسُجلت مشاركة 22 فريقًا وزعت على ست مجموعات، بينما وصل عدد المشاركين إلى أكثر من 400 لاعبا وإداريا، قسمت الفرق المشاركة إلى ست مجموعات يصعد فيها المتأهلون من المركز الأول والثاني، بالإضافة إلى أفضل 4 فرق حصلت على المركز الثالث في كل مجموعة من المجموعات الست، وتقرر أن تكون المباراة النهائية في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.
وشهدت مباريات اليوم الأول من البطولة نتائج مشرفة، إذ حقق الادعاء العام فوزا عريضا على وزارة الزراعة والثروة السمكية بنتيجة 4-0، وبالمثل فازت وزارة القوى العاملة على مجلس البحث العلمي، فيما تعادل كل من شركة أوربك وشركة حيا للمياه بنتيجة إيجابية 2-2، وتعادل طيران السلام مع الشركة الفنية التجارية 0-0، وضمِن كل من الأمانة العامة للضرائب والكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا النقاط الثلاث بالفوز على كل من أوكسيدنتال عمان ووزارة الصحة بنتيجة 1-0.
ويذكر أن الهدف من هذه البطولة هو توطيد العلاقات بين جامعة السلطان قابوس والمؤسسات الحكومية والخاصة، وتشجيع الموظفين على ممارسة الرياضة لما تعود لهم بالنفع والفائدة.
حصلت الجامعة على اللقب في النسخة الأولى منها، وحصلت وزارة التربية على اللقب في النسخة الثانية، وفي النسخة الثالثة فقد حصلت وزارة القوى العاملة عليه، وفي النسخة الرابعة كان من نصيب ديوان البلاط السلطاني، وفي النسخة الخامسة كان لوزارة التربية والتعليم، وأما في النسخة السادسة فقد حصلت على اللقب الشركة الفنية التجارية.

الجدير بالذكر أن الجامعة تحرص على تذليل كل الصعاب والعمل بصفة مستمرة على تشكيل لجنة تضم عددا من أصحاب الخبرة في مجال تنظيم مثل هذه البطولات وإدارتها.

About the Author

Dnngo Company

بوابة أنوار الإخبارية